Wrinkles مع التقدم في العمر، يبدأ الكولاجين والإلاستين في جلدك بالتهتك بسرعة تفوق إعادة تكوينهم من قبل الجسم. تفقد البشرة مرونتها وتبدأ بالترقق والتدلي نتيجة التباطؤ في إعادة تشكيل البروتينات التي تشد الجلد. – ىمما يؤدي إلى التجاعيد والأخاديد والخطوط الرفيعة. إذا كنت تعانين من التجاعيد على وجهك أو حول عينيك فذلك يعني أنك قد أستمتعت بحياة رائعة غنية بالضحك والأحاسيس. فالتعابير كالإبتسام والضحك والتأمل والتحديق تنطوي على انقباض عضلات الوجه – مما يسبب التجاعيد والأخاديد والخطوط الرفيعة.

شاهدي صور قبل وبعد للتجاعيد>
التجاعيد >
Age Spots بقع الشيخوخة تنتج عن التعرض إلى الشمس أكثر من التقدم في العمر. إن هذه البقع التي تسمى بقع الكبد أيضاً تكون مسطحة وداكنة بشكل متفاوت وتظهر على الوجه والعنق والصدر واليدين والسواعد ومناطق أخرى تكون عرضة للشمس بشكل دائم. مع أنها ليست الضارة في العادة، من الممكن أن تجعلك هذه البقع البنية تظهري وتشعري أكبر من عمرك. ينتج الجسم صبغة الميلانين لحماية الجلد من الأشعة فوق البنفسجية حين التعرض إلى أشعة الشمس. ولكن حين تقضين وقتاً طويلا تحت الشمس فمن الممكن أن ينتج لبجلد مادة الميلانين بشكل مبالغ. من الممكن أن تظهر بقع الشيخوخة نتيجة هذه الزيادة في التصبغات، وتنتمي إلى فئة عامة طبية يطلق عليها " الآفات المصطبغة"

شاهدي صور قبل وبعد للتجاعيد>
بقع الشيخوخة >
Melasma الكلف - وهو أكثر شيوعا عند النساء ويصيب حوالي 45 مليون شخص في جميع أنحاء العالم - يظهر على شكل بقع غير النظامية من الجلد البني على الجبهة والخدين، والشفة العليا والأنف. مثل معظم الآفات المصطبغة الأخرى، الكلف ليس خطير، ولكن يمكن أن يكون محطم للثقة بالنفس، مما يدفع العديد من النساء إلى الاختباء وراء قناع من الماكياج. يكون الكلف أكثر شيوعا خلال التقلبات الهرمونية الناتجة عن الحمل أو تناول سائل منع الحمل عن طريق الفم أو العلاج بالهرمونات البديلة. ولذلك وبدلاً من الاحتفال بالأمومة تضطر النساء الذين يعانون من الكلف إلى ارتداء ما يسمى "قناع الحمل".

شاهدي صور قبل وبعد للكلف>
الكلف >
AK التقرن الأكتيني (AK) هو مرض جلدي شائع يسبق السرطان ويصيب ما يقارب من 10 مليون أميركي كل عام. تظهر الآفات عادة على شكل نمو متقشر أو يابس في المناطق التي يكثر تعرضها لأشعة الشمس. الناس الذين لديهم بشرة أكشف يكونون أكثر عرضة للتقرن الأكتيني من الناس ذوي البشرة المتوسطة أو داكنة.

على الرغم من اعتبار التقرن الأكتيني حالة ما قبل سرطانية، فهو قابل للعلاج جدا. وتشمل العلاجات المراهم الموضعية، التجميد، الاستئصال الجراحي والعلاج الضوئي (PDT). أصبح الأطباء يتحولون بشكل متزايد إلى أشعة الليزر، مثل تكنولوجيا Fraxel، لعلاج التقرن الأكتيني بشكل فعال.

شاهدي صور قبل وبعد للتقرن الأكتيني>
التقرن الأكتيني >
Resurfacing مع مرور الوقت تكون البشرة عرضةً لأشعة الشمس والتلوث والقلق والإرهاق وعوامل ناتجة عن نمط الحياة كالتدخين. كل ذلك قد يؤثر على ملمس ولون وشدة الجلد.

توجد العديد من الخيارات من أجل تقشير البشرة وتصحيح العيوب مثل التقشير الكيميائي وتقشير الجلد بالصقل المجهري. على عكس العلاجات الأخرى التي تقشر وتقطع سطح الجلد فلقد تم ترخيص ليزر فراكسل من قبل ادارة الاغذية والعقاقير الأمريكية من أجل تقشير الجلد من الداخل الى الخارج. مما يؤدي إلى ملمس أفضل ودرجة لون متناسقة وبشرة ناعمة – كل ذلك بدون مخاطرة وبدون الانزعاج وفترة النقاهة الطويلة التي تتطلبها الإجراءات الأخرى.

شاهدي صور قبل وبعد لتقشير البشرة>
تقشير البشرة >
Acne الندوب هي منخفضات أو حزوز في الجلد تنتج عن أعراض طبية مثل حب الشباب أو بعد شق جراحي. يمكن أن تحمل الندوب وصمة حب الشباب لفترة طويلة بعد توقف ظهوره، كما أنها يمكن أن تكون ذكرى غير سارة لعملية جراحية من الماضي خصوصا عندما تكون هذه الندوب على الوجه أو المناطق المرئية الأخرى.

يمكن أن تحدث ندبات حب الشباب عندما يشفي الجلد من الحبوب والبثور والرؤوس السوداء التي تتكون عندما تنحبس الزيوت والبكتيريا والخلايا الميتة تحت سطح الجلد. عادة ما تكون ندبات حب الشباب على شكل بقع حمراء وتعطي الجلد مظهراً متموج. أما الندوب الجراحية فتتشكل عندما يشفى الجلد من شق.

شاهدي صور قبل وبعد لحب الشباب / الندب الجراحية>
حب الشباب / الندب >

مئات الآلاف من المعالجات، تكنولوجيا مثبتة واحدة

لقد قام الأطباء بمعالجة أكثر من 800,000 خلال العقد الذي تم نال فيه فراكسل ريادة تكنولوجيا الليزر الجزيئي. يعني هذا معالجة ما يقارب من مليون حالة لنساء ورجال من جميع الأعراق، ولكل منهم أسبابه الخاصة في الرغبة بالظهور والشعور بالشباب المتجدد.

اسمعي عن فراكسل مكن أشخاص يشابهونك كثيرا.

كيف يتناسب فراكسل

يناسب فراكسل الأشخاص الذين يرغبون بمظهر جيد _ ويريدون نتائج حقيقية – ولكنهم لا يريدون التغييرات الحادة أو فترات النقاهة الطويلة التي تأتي مع العمليات الجراحية. فراكسل يتناسب مع أي نمط حياة وروتين التجميل الحالي:

  • بدون جراحة، مثبت سريرياً أنه آمن، ومتطابق بسهولة مع نمطك
  • تغيير حقيقي لا يمكن أن تحصل عليه من المستحضرات والكريمات
  • علاج بسيط وفعّال يعكس آثار الشيخوخة