الأسئلة المتكررة

تقليديا، هنالك نوعين من علاجات البشرة التجميلية بواسطة الليزر: تقشيرية وغير تقشيرية. علاجات التقشير العادية، والتي تستخدم درجة حرارة عالية لتبخير الأنسجة غير المرغوب فيها، يمكن أن تكون فعالة، ولكن مع تأثيرات جانبية كبيرة وعدة أسابيع من وقت النقاهة. العلاجات غير التقشيرية ولديها آثار جانبية قليلة جدا وتتطلب فترة نقاهة قصيرة، لكنها تتطلب عادة العديد من العلاجات لتحقيق نتائج أكثر تواضعا. العلاج بليزرفراكسل يتمتع بفعّالية العلاجات التقشيرية مع سلامة ولطافة الليزر غير التقشيري. مما يساعد على الحصول على أفضل ما في العالمين: نتائج دراماتيكية وأقل وقت من فترة النقاهة.

لدى أسرة منتجات فراكسل ثلاثة علاجات، جميعها تحقق نتائج ملحوظة بأمان وبدون الحاجة لفترة نقاهة طويلة. علاجات فراكسل الثلاثة تنتمي إلى فئتين:

غير تقشيري
معالجة فراكسل: re:fine® للوقاية والصيانة
معالجة فراكسل 1550 لأضرارالجلد المعتدلة الى الشديدة
معالجة فراكسل 1927 لأضرارالجلد المعتدلة الى الشديدة
كما هو الحال مع علاجات الليزر غير التقشيرية، يمكن لعلاج فراكسل غير التقشيري تحسين لأضرارالجلد المعتدلة الى الشديدة مع أقل وقت من فترة النقاهة.

التقشيري
معالجة فراكسل:re:pair® SST تصحيح photoaging االمعتدلة الى الشديدة ، وعادة في علاج واحد
معالجة فراكسل:re:pair® SST وسيلة ثورية جديدة لمعالجة علامات تلف الجلد الشديدة من دون المخاطر والمضاعفات والتوقف لفترات طويلة لإجراءات ليزر التقشير الأخرى. يستخدم ليزر فراكسلre:pair® SST ثاني أكسيد الكربون عالي الكثافة لتبخير الأنسجة غير المرغوب فيها، ولكن بفضل تكنولوجيا الليزر الجزيئي، يعطي العلاج نتائج هائلة بشكل أسرع وبفترة نقاهة أسرع من الليزر غير الجزيئي. كل ذلك من خلال جلسة أو جلستين.

فراكسل هو علاج ثوري بالليزر يساعدك على إزالة سنوات عن مظهرك. فراكسل هو الرائد في مجال الليزر الجزيئي الضوئي الحراري وهي تقنية تقوم فيها الآلاف من أعمدة الليزر المجهرية – كل واحد يبلغ عشر قطر بصيلات الشعر – بعلاج جزء من الجلد من دون التأثير على الأنسجة المحيطة به. هذه الأعمدة الليزرية تحفز إنتاج الجلد الصحي الأكثر نعومة ليحل مكان الأنسجة التالفة.

المعالجة والعلم
اكتشفي كيف ينشط الليزر الضوئي لجهاز فراكسل آلية التجديد الطبيعية للجلد.

مع أن عمري قد قارب الخمسين إلا أن الناس يخمنون أنني لم أتجاوز الأربعين. يعود الفضل الى خبرة طبيبي الجلدي ونمط حياتي الصحي. يا له من نصف ثاني هائل من حياتي حين أستطيع أن أنظر في المرآة لأضع المكياج وأحب أن انظر الى بشرتي. كان فراكسل هو الفارق في تحولي.ليندا -العمر 49
ليثيا، فلوريدا - الولايات المتحدة